الأحد، 2 أكتوبر، 2011

فيديوهات حازم صلاح أبو إسماعيل التى تهدد مستقبله السياسي











روابط هذه الفيديوهات بتعليقاتها ، منقولة من صديق لى على الفيسبوك ، و هى فيديوهات محتاجه رد من المؤيدين لحازم أبو اسماعيل لأنها فعلاً تحمل الكثير من الريبه و الشك فى مدى صلاحية هذا الرجل لكى يكون رئيساً لمصر !





حازم أبو اسماعيل يقول أن شرف كبير للمصريين أن يكونوا من قيادات التنظيمات الإرهابية

مفهوم دولة المؤسسات عند حازم صلاح (استخدام منابر المساجد في الدعاية الانتخابية)

رأي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل في بن لادن ( رضي الله عنه كما يرى ) ويطالب المسلمين بأخذ ثأره

حازم صلاح أبو إسماعيل أهدافي متطابقة مع تنظيم القاعدة

علاقة حازم أبو إسماعيل المشبوهة بتنظيم القاعدة

الشيخ يقول نتائج الانتخابات محسومة بلا جدال قبل الترشح رسمياً:

مستوى غرور وديكتاتورية حازم صلاح: أبو إسماعيل - أنا الوقاية الوحيدة للثورة -

حازم صلاح أبو اسماعيل يشبه مخاوف المصريين من ترشحه (الذي يعتبره دعوة للإسلام) بمخاوف الكفار حينما دخلها محمد (ص) يوم فتح مكة

الشيخ يشرح معنى كلمة بيبسي ويقطع أرزاق الآلاف بتفسير خاطئ

حازم صلاح لم يتعود أن يعزي أحد على الهواء لكنه يعزي أيمن الظواهري حصراً

مفهوم دولة المؤسسات عند حازم صلاح (استخدام منابر المساجد في الدعاية الانتخابية)

انظر لمستوى ثقافة الانترنت لدى المرشح العصري ومدى تملك نظرية المؤامرة منه حتى في أتفه الأمور: الشيخ يرى أن اليوتيوب يتعمد حذف مقاطع الفيديو الخاصة به لأنها تخطت عدد معين (ويظهر أن صاحب الحساب الذي نشر الفيديوهات أوقفه ثم عاد للعمل ثانية)

الشيخ يكفر الدولة المدنية والعلمانيين جميعاً ( انظر لفهمه للعلمانية والذي يبدو فيه كأنه لم يقرأ حتى مجرد تعريف العلمانية وعدم فهمه للفارق بين الدولة المدنية والعلمانية)

الشيخ سيفرض الحجاب بقوة (وده مش من عنده ده أمر إلهي وهو حيكون المسؤول عن تنفيذ ذلك ويرى أنه على المسلمة غير المحجبة أن تترك الإسلام إذا أرادت التبرج)

الجهل السياسي لدى حازم صلاح بيقول ميقدروش يحاصروا مصر لأنه ساعتها الشعب المصري حيفلفص لغزة عبر الأنفاق (ممنوع الضحك)

كذب حازم صلاح بشأن تحطيم طالبان للآثار ويدعي أنه قد تمت إصابة أنف التمثال فقط وليس هدمه بالكامل

أبو اسماعيل يقول أنا الشعب

مستوى ثقافة حازم أبو إسماعيل كما يتضح من رأيه في موضوع جوزة الطيب (هذه هي ثقافة رئيس جمهورية وإلا فلا)

حازم صلاح سوف يمنع الصناعات الفنية (الغير مطابقة لفكره) ويشبهها بالدعارة والسرقة وتجارة المخدرات

نموذج للنفاق يقدمه حازم أبو اسماعيل (ابتسم في وشه لكن إطعنه في ظهره)



=================
تحديث بتاريخ 3 مارس 2012
=================

اقرأ هذا ايضاً :-


https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10150716288680310&set=p.10150716288680310


سوف أقوم بنسخ محتوى الرابط السابق ، لأن اى شىء على الفيسبوك مهدد بالحذف فى اى وقت  :-


-1- حازم صلاح .. يريد ان يكون زواج البنات من سن 12 سنة يعنى كله يحضر اخواته القصر للزواج قبل ما اصلا يبقى عندهم قدرة الاختيار والتمييز وادراك معنى الزواج اساسا !!
http://bit.ly/zheBus

***هام جدا***(مضاف 12-3)
0- حازم صلاح .. الذى يزعم انه خبير سياسى دارس للشئون الامريكية .. قال ردا على سؤال حول مؤهلاته الادارية والسياسية .. انه مش ضرورى يكون فى مؤهلات ادارية وضرب مثال بأن أوباما كان مجرد محامى وبيل كلينتون كان يسمى بالفلاح زارع الفول السودانى لأنه قبل الرئاسة كان مزارعا وصاحب ارض فقط وعمره ما كان ولا رئيس حى حتى !!.

طبعا ده كلام فارغ بنسبة 100% لأن أوباما كان سيناتور فى مجلس ولاية الينوى ثم سيناتور لولاية الينوى فى مجلس الشيوخ الامريكى !! وقبلها كان ما يسمى community organizer فى مدينة شيكاغو الامريكية !!

وبيل كلينتون قبل ان يتقلد الرئاسة كان حاكم ولاية اركنصو بنجاح ساحق وبانجازات كبيرة جدا لمدة فوق ال 10 سنوات !

علق البعض انها زلة لسان وأن المقصود هو كارتر وليس كلينتون .. حتى فى هذه الحالة كارتر كانت له خبرة تنفيذية لا تنكر وقت ترشحه للرئاسة من خلال خبرته كحاكم ولاية جورجيا وقبلها كان سيناتور فى مجلس شيوخ الولاية !.
http://bit.ly/xMiJ4t
http://bit.ly/zk3chg
***هام جدا***

1- حازم صلاح .. متطرف يرى ان الخلاف مع تنظيم القاعدة خلاف فى الرأى مثل الخلاف فى الرأى بينه وبين الليبراليين ولا مانع لديه من تواجدهم على الاراضى المصرية مثلهم مثل حزب الغد او المصريين الاحرار بالضبط.
http://bit.ly/xNhdlG
http://bit.ly/wI1aI9
http://bit.ly/AeOo1S
***هام جدا***

2- حازم صلاح .. رجعى يطالب ختان الاناث فى الوقت الذى يدين فيه العالم كله وكل اطباء مصر والازهر والكنيسة ودار الافتاء هذه الممارسة المدمرة للفتيات.
http://bit.ly/xMP1El

3- حازم صلاح .. مع فرض فهمه للتدين على الجميع بلا استثاء بقوة الدولة والقانون.
http://bit.ly/y6ph82
http://bit.ly/we7nh4

4- حازم صلاح .. مع فرض الحجاب .. على المسيحيين !!! وبيقول ده دينهم اللى بيقول مش انا !!.
http://bit.ly/y6ph82

5- حازم صلاح .. برنامجه الاقتصادى مبنى على فكره على فكرة خاطئة وغير قابلة للتطبيق هى فكرة اجبار الشركات الاجنبية على انشاء مصانع فى مصر لكى يسمح لها بمزاولة النشاط داخل مصر .. وهذا كلام غير وارد !لأنه لا توجد شركة كبيرة فى العالم لديها استعداد لتكون رهينة لادارة دولة تعسفية وهناك دول اخرى تقدم التسهيلات اللا نهائية .. وقد سبق ان رفضوا معاملة مشابهة من الهند .. والهند سوق فوق المليار انسان مش مجرد 80 مليون. ومع ذلك قامت الارجنتين منذ ايام باجراء مماثل نتيجة ازمتها الاقتصادية مع شركتى ابل وبلاكبيرى .. لتتغلب الشركتان فورا على المشكلة دون بناء مصانع .. الاولى عن طريق التنفيض :) والثانية عن طريق التعاقد مع وكيل محلى يخلص المسائل.
http://on.fb.me/xhQog8

***هام جدا***
6- حازم صلاح .. يجاهر بالكره لجميع الاديان الاخرى السماوية وغير السماوية. تخيلوا لو خرج أوباما (المرشح للرئاسة فى امريكا والرئيس الحالى) وقال انا اكره الاسلام ثم فاز فى الانتخابات .. ماذا سيكون موقفنا كمسلمين منه؟ خصوصا لو زارنا؟ وكيف سيعامل حازم صلاح لو زار من موقع الرئاسة دولة ذات اغلبية هندوسية او ملحدة او مسيحية بعد ان جاهر بكره ديانتهم؟
http://bit.ly/yHttMa
***هام جدا***

7- حازم صلاح .. يريد استفتاء الازهر فى مصير البهائيين واصحاب الاديان الاخرى .. علشان يقرر ماذا سيصنع بهم.
http://bit.ly/yHttMa

8- حازم صلاح .. يعد ويخلف .. كما فعل فى الميدان عندما حشد الحشود للاعتصام ثم انصرف وتركهم الجمعه السابقة لعيد الاضحي واللي امهل فيها ابو اسماعيل المجلس العسكري 24 ساعه وبعدين احتفى ليعرف من كان بالميدان بعد هذا انه اتفق علي الحضور بعد اسبوع (مع الاخوان).
http://bit.ly/xqJMz9
http://bit.ly/Ay73Kg

9- حازم صلاح .. ليس لديه خبرات سياسية على الاطلاق. (وارجو من المؤيدين بيانها لنا لأنى مستغرب كيف تتغاضون عن هذا القصور الكبير)

10- حازم صلاح .. ليس لديه خبرات ادارية على الاطلاق.(وارجو من المؤيدين بيانها لنا لأنى مستغرب كيف تتغاضون عن هذا القصور الكبير)

***هام جدا***
11- حازم صلاح .. حاجة من اثنين يا اما يكذب يا اما يفتى بغير علم فى الاقتصاد الاسرائيلى .. ويتحدث بارقام ومعلومات خاطئة. مع انه يدعى انه درس الموضوع ل 6 سنوات !!!
http://bit.ly/AiLV50
***هام جدا***

12- حازم صلاح .. لم يكن له اى موقف محسوس قبل الثورة مناهض لمبارك .. ولم يكن لديه اى مانع من الرقص فى اللعبة السياسية للحزب الوطنى بدليل ترشحه فى انتخابات 2005 (على قوائم الاخوان بالمناسبة).
http://bit.ly/yY4zXb

13- حازم صلاح .. لم يسمع به احد قبل الثورة .. سمعنا عن كل مشاهير الاخوان وسمعنا عن اغلب المرشحين للرئاسة مثل البسطاويسى وحمدين لأن كانت لهم مواقف ملموسة ومحسوسة .. وقتها كان حازم صلاح يرتدى الرداء الدينى ويقضى وقته على القنوات الفضائية.
http://bit.ly/yadlaZ

14- حازم صلاح .. اخوانى فكرا وتربية .. وهو معترف ومقر بهذا .. وبالتالى انتخابه يعتبر تسليما للبلاد تسليم مفتاح للاخوان المسلمين .. اللى مبسوط بيهم فى البرلمان .. ينتخبه !!
http://bit.ly/wdPuWa

15- حازم صلاح .. مع تقييد حرية الفكر والابداع بحيث ينصب نفسه او هيئة من اختياره لاجازة الاعمال الفنية والفكرية.
http://bit.ly/we7nh4
http://bit.ly/xBDHqL

16- حازم صلاح .. كان مع تحطيم التماثيل فى افغانستان .. وهو بالتالى مع تحطيم التماثيل الفرعونية وان كان لم يفصح عن هذا بعد. ورغم ذلك لم يخفى اعجابه بفكرة "تحجيب التماثيل" كحل مرحلى لمشكلة التماثيل الفرعونية !
http://bit.ly/yvUyLW
http://bit.ly/zkANye

17- حازم صلاح .. يريد الغاء السجون !! ويريد اقامة معسكرات انتاجية بدلا منها يروح منها المدان بعد ما يشطب يومه !! يعنى انت تبقى راكب الاتوبيس ويركب بجوارك اللص الشهير فلان او يركب بجوار اختك المغتصب الشهير علان !! وعندما طور الفكرة قال بان يكون المعسكر مشتملا على السكن بحيث تقيم معه زوجته واولاده كي لا تفتتن الزوجة !
http://bit.ly/xgsuHD
http://bit.ly/yZgYnI

18- حازم صلاح .. لم يمانع بعد كل مجازر المجلس العسكرى ان يسامحهم ويمنحهم الخروج الامن ! .. وقال بوضوح "قلوبنا تسمح بالمغفرة للمجلس العسكرى"
http://bit.ly/zH6gcX

19- حازم صلاح .. لا يهتم باراقة الدماء بشهادة اقرانه من مشايخ السلفية.
http://bit.ly/zmi1MS

20- حازم صلاح .. يرى ان استخدام المساجد فى الدعاية السياسية (بحيث تكون حكرا على اصحاب فكر معين دون غيره) امرا واجبا وليس مجرد مسموحا.
http://bit.ly/yrcFTY

21- حازم صلاح .. مع فرض الجزية على المسيحيين المصريين .. رغم ان الازهر ودار الافتاء وعلماء مثل العوا لهم اراء واضحة انها ليست واجبة فى حالتنا.
http://bit.ly/wjSfTS

22- حازم صلاح .. سبق له وان كفر على الاقل شخص واحد على الهواء مباشرة مع يسرى فودة واباح قتله مثلما اباح صلاح ابو اسماعيل قتله.
http://bit.ly/y1Wwdp (عند 2:43:58)

23- حازم صلاح .. عندما يسرد خبراته .. يقول ان اغلبها متعلق بالدين .. ولكنه رافق والده الذى كان برلمانيا .. اى انه يشبه كثيرا جمال مبارك فى انه يستمد خبراته السياسية من ممارسة والده لها .
http://bit.ly/AuyoUI

24- حازم صلاح .. قال انه سيخير المسلمات بين ترك المعصية وارتداء الحجاب وبين ترك الدين !!! 
http://bit.ly/y6ph82

25- حازم صلاح .. فكرته عن السياسة الخارجية سطحية للغاية .. فهو من زعم ان نجاحه أو فشله فى انتخاباتنا الرئاسية سيحدد الناجح فى الانتخابات الامريكية.
http://bit.ly/yY4zXb

26- حازم صلاح .. يزعم انه بما ان مصر 80 مليون .. ولها حدود مع اسرائيل .. فامريكا لن تستطيع ابدا ان تمسنا بسوء .. رغم ان هذا لم يمنع امريكا وفرنسا وبريطانيا واسرائيل من احتلال سيناء كاملة لمدة جاوزت ال 6 سنوات ! الاستراتيجية العسكرية لا تدار بالحنجورى. ولا يحمى مصر ال 80 مليون .. يحمى مصر قوتها اقتصاديا وعسكريا .. وهو ما ليس متوافرا الان. واذكروا ان هناك شعوب اكثر عددا كانت تحت الاحتلال زى الهند مثلا.
http://bit.ly/wGodLq

27- حازم صلاح .. لم يمنع مؤيديه من الزعم ان الانصراف عن حازم صلاح انصراف عن الدين الاسلامى !
http://bit.ly/yoaGUV

28- حازم صلاح .. لم يتقى الله فى العاملين المسلمين المصريين بشركة بيبسى الذين تضرروا من القائه الاتهامات جزافا لشركة بيبسى بان اسمها اختصار pay every penny saving israel بينما بيبسى مشتقة من حامض البيبسين وهو الامر المتوافر لاى مطالع للانترنت لو اراد التبين لخبر جاءه به فاسق.
http://bit.ly/xxzKoN

29- حازم صلاح .. الذى يزعم فى كل مكان انه خبير اقتصادى لا يشق له غبار لا يعرف هل ال penny واحد على مائة ام واحد على الف من الدولار !!
http://bit.ly/xxzKoN

30- حازم صلاح .. يريد ان تعود المرأة الى المنزل والا تشارك فى العمل الا اذا كانت عانسا او مطلقة او ارملة .. ويرى ان عمل المرأة من اسباب ارتفاع معدلات الجريمة ! وسيسعى للفصل بين السيدات والرجال فى اماكن العمل اصل انتاجية الشعب المصرى ناقصة تدمير بان نقسم كل كيان الى قسمين !!
http://bit.ly/wn1ZPz
http://bit.ly/wFAODr

31- حازم صلاح .. يريد الاتصال بامريكا ويعتبر اتصالها بشرى كبيرة جدا للاسلاميين !
http://bit.ly/wGodLq

32- حازم صلاح .. قبل الثورة كان مجرد شيخ مغمور على قناة الناس الفضائية.
http://bit.ly/yadlaZ

هذه بعض عيوب ونواقص حازم صلاح .. بالأدلة.

هناك تعليق واحد:

  1. الكلام الوارد صدمة أحتاج بسببها الايداع ف غرفة انعاش فورا

    ردحذف