الأحد، ١٥ مايو ٢٠١١

أستمتع بالأفكار النجسة التى تأتى لك عندما تجامع زوجتك لأنها فى واقع الأمر مفيدة صحياً ولا تعتبر خيانة









هذه المقالة التى ذكرت على موقع الـ CNN Arabic توضح ان الافكار الجنسية التى تأتى للشركاء - السعداء مع بعضهم البعض - اثناء ممارسة الجنس هى افكار تزيد من المتعة و الأستمتاع ، ولا تعتبر خيانة زوجية.


و التسأل هنا : هل هذا ضد الدين؟ أم أن التفسير الرجعي للدين يجب ان يتغير ليواكب نتائج الأبحاث العلمية المتجددة بأستمرار؟



 أتركم مع المقالة :-


دراسة: التخيلات الجنسية تطال معظم البشر
السبت، 14 أيار/مايو 2011، آخر تحديث 17:45 (GMT+0400)
دعوة إلى عدم ''الخوف'' من هذه التخيلات
دعوة إلى عدم ''الخوف'' من هذه التخيلات
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- اعتبرت دراسة أمريكية أن الغالبية الساحقة من الناس تعيش تخيلات جنسية خلال القيام بعلاقات مع الشركاء، وتشمل تلك التخيلات شخصيات شهيرة أو نجوم في الحقل الفني أو حتى أصدقاء قدماء.
وأشارت الدراسة إلى أن 98 في المائة من الرجال و80 في المائة من النساء تنتابهم تلك التخيلات خلال إقامة العلاقة.
وقال إيان كيرنر، الكاتب المتخصص في شؤون الصحة الجنسية لـCNN إن التخيلات هي جزء من الحياة الجنسية السعيدة لأن الناس يشعرون بالسعادة عند تخيل أمور حميمة مع أشخاص يرتاحون لهم.
وذكر كيرنر أنه - وبخلاف ما يظن البعض - فإن التخيلات لا تحصل إلا لدى الذين يعيشون حياة جنسية سعيدة مع الشركاء لدرجة تسمح لهم بالشعور بالحرية لاستكشاف أمور جديدة، لذلك تزداد التخيلات مع ازدياد السعادة مع الشركاء، وذلك وفق بحث علمي أجراه الأخصائي هارولد ليتنبيرغ.
وأضاف كيرنر أن السعادة الجنسية مع الشريك تحفز قدرات التخيّل بهدف زيادة الشعور بالرضا والسرور، خاصة وأن الناس بشكل عام تتصرف بصورة محافظة في حياتها العادية، ولا تميل إلى التحرر وتخيّل إقامة علاقات متعددة إلا بعد الاكتفاء مع الشركاء.
وشرح قائلاً: "في معظم الأحيان لا تكون المشاكل مرتبطة بالتخيلات التي نشعر بها، بل بردات فعلنا تجاه تلك التخيلات وما يرافقها من مشاعر بالذنب والعار والمخاوف التي تنتابنا حيال معناها."
ولفت الأخصائي في شؤون الصحة الجنسية إلى ضرورة ألا يقاوم المرء التخيلات الجنسية التي تنتابه وألا يشعر بتأنيب الضمير حيالها، ودعا الناس بالمقابل إلى الاستمتاع بها وعدم السعي لـ"اقتلاعها" من المخيلة وإلا تحولت إلى هاجس دائم يطارد صاحبه.

هناك ٣ تعليقات:

  1. مع حكم الدين الاسلامي؟؟؟

    ردحذف
  2. فعلاً تجعلك فى غير حاجة لأقامة علاقات خارج فراش الزوجية كما تتيح لك شعور أكثر من المتعة مع زوجتك فهذا يعتبر نوع من التغيير التخيلى لمزيد من التجديد بين الزوجين فى إطار الشرعية .

    ردحذف