الأحد، 15 أبريل، 2012

الداعية الاسلامي أحمد بحيري يفضح كذب الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل









و شهد شاهد من اهلها ......

هذا الفيديو هو شهادة الداعية الأسلامي "أحمد بحيري" - الذى كان من انصار ابو اسماعيل - ضد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل في كذبه الوضح عن الجنسية المزدوجة لوالدته.

الاثنين، 9 أبريل، 2012

لا يوجد تيار ليبرالى فى مصر ... وقضية تبادل الزوجات خير دليل على ذلك !









تبادل الزوجات




قضية "تبادل الزوجات" التى اثيرت مؤخراً فى مصر ، تأكد بالدليل القاطع ان ليبراليو مصر لم ينضجوا بعد.

بصراحة انا كنت مذهول من ردود الفعل في الوسط الليبرالي على الفيسبوك او ما يعرفوا انفسهم بانصار الدولة المدنية ، فلم اجد الا بضعة ردود تحتوى تأييد ضمنى - من قبل عامة الليبراليين و ليس من النخبة -  لما قام به هذان الزوجان من ممارسة حريتهم الشخصية بما لا يتعدى على حرية الاخرين.

و من ثم فأنا أعلن تضامنى الكامل مع ضحايا القمع الجنسي في بلدى مصر - من مثلى الجنس أو من الذين يتبادلون الزوجات أو غيرهم من الذين يمثلون اقليات جنسية فى مصر - وانا في غاية الحزن من الضعف الشديد جداً للتيار الليبرالي فى مصر بشكل يجعله شبه معدوم امام التيار الديني المتشدد المكتسح لأغلبية عقول المصريين .... و قمت كخطوة متواضعة بانشاء صفحة على الفيسبوك لدعم كل الأزواج والزوجات الذين اختاروا ال Open Marriage كأسلوب لحياتهم ، أدعوكم للأشتراك فى هذه الصفحة ونشرها قدر المستطاع :


الأحد، 8 أبريل، 2012

ضعف القدرة على التوثيق العلمي هو السبب فى شهرة شائعة "مخطط تقسيم مصر"









دى حلقة باسم يوسف اللى بيوضح فيها ان "مخطط تقسيم مصر" عبارة عن شائعات ليس لها اساس من الصحة و انتشرت بين الاعلام المصري بسبب ضعف هؤلاء الاعلاميين فى التوثيق العلمي.

هذا الضعف فى القدرة التوثيقية فكرنى بأصحاب نظرية المؤامرة اللى كنت بتحاور معاهم بالأدلة العلمية و كانوا يرفضونها بحجة ان الغرب يتأمر على العرب و المسلميين ، و لم يشغل بالهم مصادر معلوماتى ولا مدى دقة ترابطها المنطقى ... انهم فقط يرفضونها بحجة المؤامرة !!!


أتركم مع الفيديو :-